أفاد مصدر عليم ، أن عناصر الدرك الملكي، أوقفت يوم الثلاثاء شرطي يقود سيارة خفيفة، على مستوى إحدى نقط التفتيش بمدخل مدينة القنيطرة، مشتبه فيه بحيازة كمية مهمة من مخدر “الشيرا” ومبلغ مالي كبير .
وحسب ذات المصدر، فإن الأمر يتعلق بشرطي برتبة حارس أمن، يشتغل في الفرقة السينوتقنية بميناء طنجة المتوسط، جرى توقيفه خلال مروره من حاجز تفتيش للدرك عند المدخل الشمالي لمدينة القنيطرة، على متن سيارة وبحوزته كمية من مخدر الشيرا تبلغ حوالي 160 غرام معبأة على شكل صفيحتين، فضلا عن مبلغ مالي تجاوزت قيمة 50 مليون سنتيم كانت مخبأ بعناية داخل السيارة.يعتقد أنها متحصلة من عائدات ترويج المخدرات . وأضاف المصدر نفسه، أنه تم اقتياد الموقوف إلى المركز الجهوي للدرك الملكي بالقنيطرة ، في انتظار اتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في حقه، في وقت أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، قرارا يقضي بإيقاف المعني مؤقتا عن عمله ، في انتظار صدور نتائج البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة










